من السهل تجنب اخطاء تصميم الموقع

Apr 19/Mohamed Hamada/تصميم المواقع


عند إنشاء موقع الويب الخاص بك ، هناك العديد من الأشياء التي يجب التفكير فيها ، ولكن لا ننسى الأساسيات. يتضمن ذلك خطة التصميم الأساسية الخاصة بك أو بالأحرى الألوان الأولية والخلفية والكلمات التي يراها الزائر. مناقشة أدناه هي طرق لتنفيذ هذه المكونات الثلاثة بنجاح.

نظام الألوان :

إذا كان لديك بالفعل شعار شركة بألوان محددة ، فاستخدمها وتابع الموضوع. خلاف ذلك اختيار اثنين أو ثلاثة ألوان للاستخدام على موقع الويب الخاص بك. عصا مع هذه الألوان واستخدامها على كل صفحة. بمجرد تعيين نمط لهذه الألوان ، حافظ على اتساقها في كل صفحة. مثال: الخلفية البيضاء والكتابة باللون الأزرق والحدود البرتقالية. سحب أو تحميل عجلة الألوان. سيساعدك ذلك على اختيار الألوان التي تبرز بعضها البعض بشكل طبيعي. ترغب في جذب انتباه المشاهدين حتى تتجنبهم من الألوان الداكنة فوق الألوان الداكنة.

مخططات الألوان الأكثر استخدامًا :

  • ~ الأحمر والأصفر والأبيض
  • ~ أزرق وأبيض
  • ~ أحمر ، رمادي وأبيض
  • ~ الأزرق والبرتقالي والأبيض
  • ~ أصفر ، رمادي وأبيض
  • ~ ظل البصل ، تان ، أبيض

خلفية الصفحة :

الخطأ الأكثر شيوعًا هنا هو وجود خلفية داكنة بالكتابة المظلمة أو الخلفية البيضاء بالكتابة باللون الأصفر أو الوردي الفاتح. هذا شاق للغاية لعين المشاهدين. يتم استخدام الخلفيات البيضاء في معظم الأحيان وهي آمنة مع الكتابة داكنة. إذا كان لديك نمط كخلفية لصفحتك ، فتأكد من تمييز الألوان من كل أنماط ألوان الخلفية ، إذا لم يتم ذلك باللونين الأبيض والأسود. تأكد من أن الارتباط التشعبي لا يمتزج قبل أو بعد النقر عليه. تظهر الروابط الأكثر شيوعًا باللون الأزرق قبل النقر عليها وبورجوندي بعدها.

القواعد و التدقيق الإملائي :

نحن جميعًا على علم بأداة التدقيق الإملائي والنحوي على أجهزة الكمبيوتر لدينا ، ولكن في بعض الأحيان لا يلتقطون كل شيء. من المفيد طباعة الصفحة ومراجعتها من نسخة مطبوعة. تصاب العين أحيانًا بأخطاء ربما لم تظهر على شاشة الكمبيوتر. إلقاء نظرة نظير على عملك - وهذا سوف يساعد في العثور على الأخطاء. احذر من الأخطاء النحوية وعلامات الترقيم التي قد لا يلتقطها الكمبيوتر. مثال: أنت ، أنت ، هناك ، مشاهدته ، ومشاهدته ، ومشاهده ، وبعض الوقت ، أحيانًا.

اعتقد بسيط مع هذه المكونات الثلاثة. ستؤدي الألوان المعقدة أو الخلفيات أو الكلمات إلى استبعاد المشاهد. انتبه إلى جمهورك عن طريق جعل موقعك "سهلًا على العيون". لا تنسَ التدقيق - وتذكر أن رأسين أفضل من واحد.

Avoid these mistakes that shy viewers will design away

Apr 21/Mohamed Nakhlawy/Website Design

When you create your own website, there are many things to think about, but do not forget the basics. This includes your basic design plan or rather the initial and background colors and words that a visitor sees. Discussion below are ways to successfully implement these three components.


Color scheme

If you already have a company logo in specific colors, use it and follow the subject. Otherwise choose two or three colors to use on your website. Stick with these colors and use them on every page. Once you set a pattern for these colors, keep them consistent on each page. Example: White background, blue writing, orange border. Drag or load the color wheel. This will help you choose which colors bring out each other naturally. You want to attract viewers' attention to avoid dark colors above dark colors.


Most commonly used color schemes:

  • Red, yellow, white
  • Blue and white
  • Red, gray and white
  • Blue, orange, white
  • Yellow, gray and white
  • Onion shadow, tan, white


Wallpaper

The most common error here is a dark background with dark writing or white background written in yellow or light pink. This is very hard for viewers to watch. White backgrounds are most often used and are safe with dark typing. If you have a background pattern for your page, be sure to distinguish colors from all background color styles, if not in black and white. Make sure that the hyperlink does not blend before or after you click it. The most common links appear in blue before clicking on them and in Burgundy afterwards.


Grammar and spell checking

We are all aware of the spelling and grammatical tool on our computers, but sometimes they do not pick up everything. It is useful to print the page and review it from a hard copy. Sometimes the eye gets errors that may not appear on the computer screen. Take a peer look at your business - this will help you find errors. Beware of grammatical errors and punctuation that may not be picked up by your computer. Example: You, you, there, watch it, watch it, watch it, and sometimes, sometimes.

Think simple with these three components. Complex colors, backgrounds, or words will exclude the viewer. Pay attention to your audience by making your site "easy on the eyes." Do not forget to check - remember that two heads are better than one.