خطوات بسيطة لموقعك الخاص

Apr 20/Mohamed Hamada/تصميم المواقع


هل ، ترغب في إنشاء ذلك الموقع - لأي سبب من الأسباب ، ربما تكون قد بدأت نشاطًا تجاريًا أو ترغب ببساطة في مشاركة صور الإضافة الجديدة لعائلتك. دعني أخبرك بأن الأمر أسهل مما تعتقد ، فكل ما تحتاج إليه هو الاتجاهات التي يمكنك اتباعها وستتوفر قريبًا عبر الإنترنت.

دعونا نتحدث عما سيكلفه مقدمًا. مقابل 10 دولارات - 20 دولارًا في الشهر ، يمكنك الحصول على موقع ويب عام (Imagine: www.yourname.com) ، متاح لأي شخص في العالم مع إمكانية الوصول إلى الإنترنت. هذه رحلة إلى مطعم الوجبات السريعة المفضل لديك. (نعم ، يمكنك الحصول عليها!) هناك أيضًا بعض الطرق للحصول على موقع مجاني - لا يزال مقيمًا في www.yourname.com ، ولكن يتيح لك التعرف على كل تلك العبارات الغريبة على الإنترنت أولاً.

هناك 3 مكونات أساسية مطلوبة لبناء موقع شخصي مخصص.

  • انت تحتاج:
  • - اسم المجال
  • - حساب استضافة و
  • - محتوى مكتوب بلغة HTML أو بعض لغات الويب الأخرى.
  • أعلم ، ما هو اسم النطاق !!!

هنا هو القياس أعلم:

أنت تعيش في منزل مبني على قطعة أرض معينة (التي تستأجرها أو تشتريها). هذه القطعة من الأرض لها عنوان محدد.

موقع الويب الخاص بك (مجموعة من صفحات الويب الفردية) يجلس على حساب استضافة التي تستأجرها. يتم العثور على حساب الاستضافة هذا في عنوان محدد - يسمى اسم النطاق.

منزلك موقعك

عنوان الشارع الخاص بك: على سبيل المثال 1 جون سانت ، أي تاون

اسم نطاقك: على سبيل المثال www.yourname.com

قطعة الأرض الخاصة بك حساب الاستضافة الخاص بك

منزلك المادي محتوى الويب الخاص بك

هنا هي عملية الخطوة 3:

الخطوة 1: اختر عنوانك

الخطوة 2: استئجار بعض المساحة على جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت

الخطوة 3: بناء المنزل الذي تريده ووضعه على المساحة التي اشتريتها في الخطوة 2

دعونا نوضح كل خطوة:

الخطوة 1: اختر عنوانك (اسم النطاق)

باستخدام الإنترنت ، يمكنك اختيار ما تريد أن يكون عنوانك (اسم المجال الخاص بك). ماذا تبيع؟ ما من شأنه أن يجعل اسم بارد؟ نفهم أنه بعد أكثر من 10 سنوات من الوصول إلى الإنترنت العام - تم أخذ الكثير من الأسماء الجيدة. لذا كن مبدعًا ، وكن فريدًا ولكن مفهومًا. من السهل البدء في استخدامه هو اسمك الكامل لموقع عائلي / شخصي أو اسم منتج لموقع أعمال. قم بعمل قائمة من 10 احتمالات تحبها بهذا الشكل www.yourdesiredname.com انتقل إلى الخطوة التالية.

الخطوة 2: استئجار بعض المساحة على كمبيوتر متصل بالإنترنت (حساب استضافة)

مع البحث السريع عن عبارة "استضافة مواقع الويب" على شبكة الإنترنت ، يمكنك الحصول على قائمة بشركات استضافة المواقع - وكلها متلهفة لبيع أو تأجير بعض المساحة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. GoDaddy.com و 1and1.com هي بعض الشركات الموصى بها - لا تتردد في النظر إلى الآخرين ، ولكن هناك الآلاف والآلاف - لذلك لا تضيع وقتك في البحث عن أرخص (تدفع مقابل ما تحصل عليه ، ولكن سوف تحصل على $ 10 + لك حساب استضافة لائق.

سوف تقوم العديد من شركات الاستضافة إما بإعطائك أو بيعك اختيارك لاسم النطاق في نفس الوقت الذي تبدأ فيه حساب الاستضافة الخاص بك. قم بإخراج قائمتك من الخطوة 1 ، وعندما يتم إرشادك في عملية الشراء ، قم بإدخال اسم نطاقك الأول. سيتم إبلاغك إذا كان هذا الاسم متاحًا أم لا. استمر في تجريب أسماءك حسب ترتيبك المفضل حتى تجدها متاحة. قم بإنهاء عملية الشراء واترك شركة الاستضافة تشرح لك كيفية الوصول إلى حسابك. (سيرسلون إليك بريدًا إلكترونيًا - وإذا ذهبت مع إحدى الشركات التي أوصيت بها ، يمكنك الاتصال بهم بأسئلتك).


الخطوة 3: بناء المنزل الذي تريده ووضعه على المساحة التي اشتريتها في الخطوة 2

لديك بعض الخيارات لجعل هنا:

  • أ - يمكنك أن تطلب من شخص ما أن يبني لك موقعًا.
  • ب - يمكنك بناء ذلك بنفسك.
  • ج - استخدام أداة إنشاء مواقع مجانية - (مثل مدونة)
  • كل له ايجابيات وسلبيات.

الخيار الأول رائع إذا كنت تستطيع تحمله ويمكن أن تجد شخص موثوق به. إذا كنت ترغب في الحصول على وظيفة رخيصة ، فقم بإعطاء فرصة عمل في مدرستك الثانوية المحلية - فسيقوم شخص ما في نادي الكمبيوتر بمساعدتك في الحصول على ثمن رخيص. تكمن المشكلة في أنها قد لا تكون دائمًا عندما تحتاج إلى إجراء تغييرات. ادخل الاختيار ب

من الرائع معرفة مهارة جديدة ، ويمكنك التعلم مجانًا عبر الإنترنت - ما عليك سوى استثمار بعض الوقت. تذكر بمجرد أن تعرف كيف ... تملك تلك المعرفة إلى الأبد ولن تعتمد على شخص آخر لبناء موقعك. مرة أخرى البحث عبر الإنترنت عن "كيفية إنشاء موقع ويب" سيخبرك بكيفية تصميم موقعك وتحميله وتحميله على نموذج حساب الاستضافة الخاص بك STEP 2.

إذا كنت لا تحتاج في الواقع إلى تصميم مخصص وكل ما تريد القيام به هو وضع بعض النص وربما بعض الصور على الإنترنت. أقترح البدء

Simple Steps to Your Own Site - Explain

Apr 20/Mohamed Hamada/Website Design


So, you want to create that site - for whatever reason, you may have started a business or simply want to share the new addition photos to your family. Let me tell you that it's easier than you think, all you need is directions that you can follow and you'll soon be online.

Let's talk about what it will cost in advance. For $ 10 - $ 20 a month, you can get a public website (Imagine: www.yourname.com), available to anyone in the world with internet access. This is a trip to your favorite fast food restaurant. (Yes, you can get it!) There are also some ways to get a free website - still residing at www.yourname.com, but lets you identify all those exotic phrases online first.

There are 3 basic components required to build a dedicated personal site.


you need:

  • Domain name
  • Hosting Account
  • Content written in HTML or some other web languages.
  • I know, what is the domain name !!!


Here is the measurement I know:

You live in a house built on a certain piece of land (which you rent or buy). This piece of land has a specific address.

Your website (a set of individual web pages) sits on the hosting account that you rent. This hosting account is found in a specific address - called the domain name.

  • Your street address: eg 1 John St., A Town
  • Your domain name: for example www.yourname.com
  • Plot your own hosting account
  • Your home material is your web content


Here is the process Step 3:

  • Step 1: Choose your address
  • Step 2: Rent some space on a computer connected to the Internet
  • Step 3: Build the house you want and place it on the space you bought in step 2

Let's clarify each step:

Step 1: Choose your address (domain name)

Using the Internet, you can choose what you want your address to be (your domain name). what do you sell? What would make a cool name? Understand that after more than 10 years of access to the public Internet - many good names have been taken. So be creative, be unique but understandable. Easy to start using is your full name for a family / personal website or product name for a business site. Make a list of 10 possibilities you like in this way www.yourdesiredname.com Go to the next step.


Step 2: Rent some space on an Internet-connected computer (hosting account)

With a quick search for the phrase "web hosting" on the web, you can get a list of web hosting companies - all eager to sell or rent some space on their computers. GoDaddy.com and 1and1.com are some recommended companies - do not hesitate to look at others, but there are thousands and thousands - so do not waste your time searching for cheaper (pay for what you get, but you will get $ 10 + Decent.


Many hosting companies will either give you or sell you your domain name at the same time as your hosting account. Remove your list from Step 1, and when prompted in your purchase, enter your first domain name. You will be notified if this name is available. Keep experimenting with your names at your preferred order until you find them available. Quit your purchase and let your hosting company explain how to access your account. (They'll send you an email - if you go with a company I've recommended, you can contact them with your questions).


Step 3: Build the house you want and place it on the space you bought in step 2

You have some options to make here:

  • You can ask someone to build a site for you.
  •  You can build it yourself.
  •  Use a free website builder (such as a blog)

All have pros and cons.

The first option is great if you can afford it and can find a reliable person. If you want a cheap job, give a job at your local high school - someone at the computer club will help you get cheap. The problem is that they may not always be when you need to make changes. Enter the selection b

It's great learning a new skill, and you can learn for free online - just invest some time. Remember once you know how to ... own that knowledge forever and will not depend on someone else to build your site. Once again searching online for "how to create a website" will tell you how to design, download and upload your website on your STEP 2 hosting account model.

If you do not actually need a custom design and all you want to do is put some text and maybe some pictures online. I suggest starting