تصميم المواقع

معايير W3C

معايير W3C

تعرف معايير W3C منصة الويب المفتوحة لتطوير التطبيقات التي لديها إمكانات غير مسبوقة لتمكين المطورين من بناء تجارب تفاعلية غنية ، مدعومة بمخازن البيانات الضخمة ، المتوفرة على أي جهاز. على الرغم من أن حدود المنصة تستمر في التطور ، إلا أن قادة الصناعة يتحدثون
الأخطاء الشائعة في تصميم الموقع

الأخطاء الشائعة في تصميم الموقع

خطأ ضخم # 1:إنشاء موقع على شبكة الإنترنت مع فلاش - هل تعلم في دراسة حديثة ، اكتشفت كبار مسوقي الإنترنت أن إنشاء موقع على شبكة الإنترنت باستخدام برنامج Flash ، أدى في الواقع إلى تقليل الاستجابة من العملاء المحتملين والزبائن بنسبة تصل إلى 370 بالمائة؟إليك ا
قواعد مهمة في تصميم الموقع

قواعد مهمة في تصميم الموقع

عندما يتعلق الأمر بموقعك على الويب ، ينبغي إيلاء المزيد من الاهتمام لكل التفاصيل الدقيقة للتأكد من أنها تؤدي بشكل مثالي لخدمة غرضها. إليك سبع قواعد أساسية يجب مراعاتها للتأكد من أن أداء موقعك على الويب جيد.
كيفية الحصول على تصميم موقعك بالطرق الرخيصة

كيفية الحصول على تصميم موقعك بالطرق الرخيصة

عادة ، إذا كنت تريد أن يكون لديك مصممين محترفين متخصصين في بناء موقعك ، يجب أن تكون مستعدًا لتدريس بضع مئات من الدولارات على الأقل. كل هذا يمكن أن يتغير إذا كنت تعرف أين تجد أفضل الصفقات ، وأفضل التصاميم لأدنى سعر.
مراحل تصميم الموقع

مراحل تصميم الموقع

تتمثل المرحلة الأولى في تصميم موقع يريد الرئيس التنفيذي ، أصحاب رؤوس الأموال المغامرة ، والوكالات الإعلانية أن يراه. هناك جميع أنواع أجراس وصفارات في هذا التصميم. قد يكون الموقع بأكمله موقع فلاش متحركًا. أو قد يكون هناك بعض
السؤال القديم هل تحتاج إلى موقع إلكتروني

السؤال القديم هل تحتاج إلى موقع إلكتروني

السؤال القديم هل تحتاج إلى موقع إلكتروني؟ أهم شيء لا غنى عنه لضمان نجاحك في التسويق التابعة لها هو موقع الويب الخاص بك. الخطوة الأولى في أي أعمال تجارية ناجحة التسويق هو بناء موقع جيد ، وذات مصداقية ومهنية تبحث. موقع الويب الخاص بك هو نقطة انطلاق كل جهود
خطوات بسيطة لموقعك الخاص

خطوات بسيطة لموقعك الخاص

هل ، ترغب في إنشاء ذلك الموقع - لأي سبب من الأسباب ، ربما تكون قد بدأت نشاطًا تجاريًا أو ترغب ببساطة في مشاركة صور الإضافة الجديدة لعائلتك. دعني أخبرك بأن الأمر أسهل مما تعتقد ، فكل ما تحتاج إليه هو الاتجاهات التي يمكنك اتباعها وستتوفر قريبًا عبر الإنترنت
اتفاقيات مهمه تصميم مواقع الويب

اتفاقيات مهمه تصميم مواقع الويب

إن عرضك التقديمي مهم بقدر أهمية المحتوى الخاص بك. لن يتم قراءة أفضل محتوى في العالم إذا كان العرض التقديمي سيئًا للغاية بحيث لا يبقى أحد طويلاً بما فيه الكفاية لقراءته.
نصائح سريعه لأستخدام فرونت بيدج لجعل الموقع افضل

نصائح سريعه لأستخدام فرونت بيدج لجعل الموقع افضل

نصائح سريعة لأستخدام Microsoft FrontPage لجعل مواقع أفضل يبحث يمكن أن يكون إنشاء مواقع ويب ذات مظهر احترافي تحديًا بالتأكيد. بينما يمكن لأي شخص في العالم تعلم أساسيات html والحصول على موقع تشغيلي وتشغيله على الإنترنت ، فإن إنشاء موقع جذاب يمكن أن يكون

Website Design

standards W3C

standards W3C

W3C standards define an Open Web Platform for application development that has the unprecedented potential to enable developers to build rich interactive experiences, powered by vast data stores, that are available on any device. Although the boundaries o
Top 3 - Free Html Templates

Top 3 - Free Html Templates

Beam Free Website Template Free Html Templates Name : Beem Languages : HTML, CSS, JQuery, Bootstrap Colors : Dark , Light & Orange Responsive : Yes- Download - Live Demo
Common Mistakes of Website Design

Common Mistakes of Website Design

Huge Mistake #1: Creating a Website with Flash -- Did you know in a recent study, top internet marketers discovered that having a website created with Flash, actually decreased the response from prospects and customers by as much as 370 percent?
Important Rules in Website Design

Important Rules in Website Design

When it comes to your website, extra attention should be paid to every minute detail to make sure it performs optimally to serve its purpose. Here are seven important rules of thumb to observe to make sure your website performs well.
How To Have Websites Built For You The Cheap Way

How To Have Websites Built For You The Cheap Way

How To Have Websites Built For You The Cheap Way Normally, if you want to have professional designers custom build your site, you must be prepared to dish out at least a few hundred dollars.
Stages of Website Design

Stages of Website Design

The first stage is to design a site that the chief executive officer, venture capitalists, and ad agencies like to see. There are all types of bells and whistles in this design. An entire site might be a Flash animated site
The Age-Old Question Do You Need a Website?

The Age-Old Question Do You Need a Website?

The Age-Old Question Do You Need a Website? The most important and indispensable thing to assure your success in affiliate marketing is your own website. The first step in any successful affiliate marketing business is building a good, credible and profe
Simple Steps to Your Own Site - Explain

Simple Steps to Your Own Site - Explain

Simple Steps to Your Own Site - Explain. So, you want to create that site - for whatever reason, you may have started a business or simply want to share the new addition photos to your family. Let me tell you that its easier than you think, all you n
Important Website Writing Design Conventions.

Important Website Writing Design Conventions.

Your presentation is every bit as important as your content. The best content in the world wont ever be read if the presentation is so bad that nobody stays long enough to read it. If

Live Chat - Offline

Sorry, We are Offline now ... but you can leave Msg and we will reply as soon as possible.

gg