تسويق الكتروني

الفرق بين التسويق و المبيعات و خدمات ما بعد البيع

الفرق بين التسويق و المبيعات و خدمات ما بعد البيع

في البدايه عليك ان تعلم ان التسويق يؤدي الي المبيعات و ليس العكس.ولذلك عليك الاهتمام بتسويق منتجك لتحصل علي مبيعات جيدهولكن هل تعلم احيانا تؤدي المبيعات اللي التسويق ، ف علي سبيل المثال :اشتري شخص المنتج الخاص بك و قد نال المنتج اعجابه ، فبالتأكيد سوف ينص
الجوانب للمساعدة على زيادة حركة المرور موقع الويب الخاص بك

الجوانب للمساعدة على زيادة حركة المرور موقع الويب الخاص بك

أول شيء ترغب في النظر فيه هو إذا كان المحتوى الخاص بك يستحق الوقت الذي يقرأه ملايين الأشخاص. تأكد من أن المحتوى الذي تقدمه واضح ودقيق. إن امتلاك محتوى جديد وتقديم أفكار جديدة أفضل بكثير من أي استراتيجيات للتسويق عبر الإنترنت
طرق للحصول على باك لينك إلى موقع الويب الخاص بك

طرق للحصول على باك لينك إلى موقع الويب الخاص بك

العمل. لذلك ، إذا كنت تفضل العمل بدلاً من الدفع للحصول على زوار موقعك ، فإليك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها: 1. تقديم المواد إلى arti ... الكلمات الدالة: موقع الويب ، وحركة المرور ، وموقع الويب ، وزوار موقع الويب ، لقد كان الوصول إلى زوار موقعك ا
طرق لتعزيز الترويج لموقع الويب الخاص بك

طرق لتعزيز الترويج لموقع الويب الخاص بك

عروض ترويجية على الويب هي من أسهل الطرق وأكثرها فعالية من حيث التكلفة للترويج لنشاطك التجاري. هناك العديد من الطرق للقيام بذلك وجلب زيارات عالية الجودة إلى موقعك. تذكر دائمًا أن موقعك على الويب يشبه واجهة متجرك. قبل أن تبدأ عروضك الترويجية ، تأكد من أن م
طرق لكسب المرور إلى موقع الويب الخاص بك.

طرق لكسب المرور إلى موقع الويب الخاص بك.

قد تعرف جميعًا عن هذه الطرق بطريقة ما ، ولكن دعنا نلقي نظرة على الطرق الثلاثة الأكثر موثوقية وفعالة لزيادة عدد الزيارات إلى موقعك على الويب في الوقت المناسب. كونني مطور ويب ، فأنا أعرف كيفية إنشاء موقع ويب جذاب وعملي يستحق أكثر من السعر الذي يدفعه العميل
طرق لتسيير حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك

طرق لتسيير حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك

أنت بحاجة إلى حركة مرور ومبيعات عبر الإنترنت مستهدفة لنشاطك التجاري عبر الإنترنت من أجل البقاء. إليك ثلاث طرق يمكنك من خلالها زيادة عدد الزيارات وزيادة المبيعات إلى موقعك على الويب. موقع الويب الخاص بك جاهز. يجلس هناك بينما تنتظر أي شخص أن يأتي إلى موقعك
لبناء حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك

لبناء حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك

عنوان: نصائح لبناء حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك ملخص: ممارسة الأعمال التجارية على الإنترنت لا يختلف كثيراً عن القيام بأعمال تجارية في أي مكان آخر. إذا كنت نشطًا ومبدعًا ، فستحصل على النجاح. إذا كان لديك هذين النوعين سيكون من الحكمة استخدامهم
خطوات لتتبع مشتري المنتج الخاص بك - اكتشف ماذا يفعلون على موقع الويب الخاص بك

خطوات لتتبع مشتري المنتج الخاص بك - اكتشف ماذا يفعلون على موقع الويب الخاص بك

خطوات لتتبع مشتري المنتج الخاص بك - اكتشف ماذا يفعلون على موقع الويب الخاص بكعندما تقوم بتطوير أو تصميم موقع على شبكة الإنترنت ، عليك أن تتخيل إلى حد معين كيف سيتم استخدامها وما الذي سيجذب النوع المناسب من الزوار لهذا الموقع. بمجرد إنشاء الموقع وتشغيله أف
خطوات للحصول على مئات من الباك لينك إلى موقع الويب الخاص بك على الاطلاق مجانا

خطوات للحصول على مئات من الباك لينك إلى موقع الويب الخاص بك على الاطلاق مجانا

3 خطوات بسيطة للحصول على المئات من الروابط الخلفية لموقعك الإلكتروني مجانًا تمامًا ، كما نرسل لك الزيارات المستهدفة إلى موقعك على الويب في الوقت نفسه. وصلة شعبية كما تعلم يلعب جزء كبير في مواقع الويب الخاصة بك الترتيب داخل محركات البحث. لذا ، فإن الان

Digital Marketing

Aspects To Help Increase Your Website Traffic

Aspects To Help Increase Your Website Traffic

The first thing you want to consider is if your content is worth the time for millions of people to read. Make sure that the content you present is clear and precise
Ways To Get Traffic To Your Website

Ways To Get Traffic To Your Website

Unknown to many there are a few ways of getting visitors to your site without risking a lot of money. But remember, its not that easy. It takes more work. So, if you would rather work instead of pay to get visitors to your site, then here are a few things
Cheaper Ways to Get Visitors to Your Website

Cheaper Ways to Get Visitors to Your Website

This introduction to getting more traffic to your website without spending a lot of money is what any business on the internet strives towards and we will cover the basics, which will be followed by a more focused look at other ways to get traffic to your
Ways To Promote Your Websit

Ways To Promote Your Websit

Website promotions are some of the easiest and cost effective ways to promote your business. There are many ways to do this and bring quality traffic to your site. Always remember that your website is like your storefront. Before you start your promotions
Ways to Gain Traffic to your Website.

Ways to Gain Traffic to your Website.

You may all know about these methods in some way but let’s take a look at the 3 most reliable and efficient ways to boost traffic to your website in good time. Being a web developer, I know how to build an attractive and functional website that is worth
Ways For Driving Traffic To Your Website

Ways For Driving Traffic To Your Website

You need targeted internet traffic and sales for your online business to survive. Here are three ways through which you can increase traffic and boost sales to your website. Your website is ready. It sits there while you wait for anyone to come to your s
Tips For Building Traffic to Your Website

Tips For Building Traffic to Your Website

Doing business on the Internet is not much different from doing business anywhere else. If you are active and creative you will get success. If you have these two qualities it would be wise to use them to build traffic to your website. Getting traffic is
Steps to track Your Product Buyer - Find out what they are doing on your website

Steps to track Your Product Buyer - Find out what they are doing on your website

Steps to Track Your Buyers Product - Find out what they are doing on your websiteWhen you develop or design a website, you have to imagine to a certain extent how it will be used and what will attract the right kind of visitors to this site. Once yo
Steps to Get Hundreds of Link Basks to Your Website Absolutely Free

Steps to Get Hundreds of Link Basks to Your Website Absolutely Free

Steps to Get Hundreds of Link Basks to Your Website Absolutely Free This article explains 3 simple steps to get hundreds of backlinks for your website completely free, and we send you targeted traffic to your website at the same time. Ke